التخطي إلى المحتوى الرئيسي

21 خطوة لنجاح الأعمال المنزلية

الجميع يبحث عن خطوات لنجاح الاعمال المنزلية التي ينوي البدء فيها، إذا كانت فكرة العمل من المنزل جذابة, ولكن لا تعرف من أين تبدأ, هنا دليل خطوة بخطوة.

21 خطوة لنجاح الأعمال المنزلية

الخطوة 1 : قرر أي جزء من المنزل للاستخدام

حدد منطقة بعيدا عن النشاط العائلي. الفضاء المثالي هو غرفة منفصلة (أو ربما المرآب) ، ولكن أي منطقة سوف تفعل ، إذا يمكن أن تعقد جميع اللوازم والمعدات التجارية ، وأيضا توفير مساحة عمل كافية للمكاتب أو الطاولات أو العدادات.

الخطوة 2 : تحديد مقدار الوقت الذي يمكن أن تنفق على الأعمال التجارية

كثير من الناس بدء الأعمال المنزلية على أساس جزء من الوقت في حين تربية الأطفال أو العمل خارج المنزل. يبدأ آخرون بدوام كامل عندما تسمح الأسرة والمالية. ومع ذلك البدء, معرفة كيف قد ساعات في الأسبوع يمكنك تكريس لرجال الأعمال جعل الرسم البياني الأسبوعي للأنشطة الخاصة بك ، وفحصها ، وتحديد حيث عمل يناسب. لا تفترض لديك الوقت ومعرفة في وقت لاحق لا.

الخطوة 3 : اتخاذ قرار بشأن نوع العمل

تقديم قائمة من الأشياء التي ترغب في القيام به ، عملك والتطوع تجربة البنود الخاصة التي يمكن استخدامها في الأعمال التجارية.انظر إلى هذا التشكيلة, واستخدام الأفكار منه, قائمة ممكنة الشركات للبدء. القضاء على أي عمل غير جذاب أو لا تملأ حاجة الناس لديهم. للحصول على أفكار حول أنواع مختلفة من الشركات ، راجع نهاية هذه المادة. يمكن العثور على أفكار أخرى في المواد المصدر المدرجة في نهاية هذه المقالة.

الخطوة 4 : اختر شكلا قانونيا

الأشكال القانونية الأساسية الثلاثة هي الملكية الفردية والشراكة, وشركة. الأكثر شيوعا هو الملكية الفردية. كما اسمها يعني ، ملكية فردية مملوكة من قبل واحد فرد. هو أقدم شكل من أشكال الأعمال أسهل ابدأ ، والأقل تعقيدا في الذوبان. 

وهنا بعض منمزايا هذا النموذج الأعمال:

1. كنت تملك كل الأرباح.

2. عملك هو سهل ورخيص لتنظيم. لا تحتاج أي موافقة حكومية ، على الرغم من أنك قد تكون هناك حاجة لحمل مدينة, رخصة الولاية أو المقاطعة. التزامك الآخر الوحيد هو إخطار دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) لأغراض ضريبة المبيعات.

3. أنت الرئيس.

4. تستمتع ببعض المدخرات الضريبية.

يجب عليك دفع الضرائب الفردية العادية على الدخل والممتلكات الخاصة بك, والرواتب ، ولكن هذه لا تفرض ضرائب خاصة ، كما هو الحال مع شركة. سيكون لديك أيضا لدفع ضريبة المبيعات التي لديك الواردة من الزبائن.

5. زيادة الحافز الشخصي والرضا. منذ لديك.

الاستثمار الخاص لتفقد إذا كان عملك غير ناجح ، أنت ينبغي أن تكون أكثر استعداد لوضع الوقت والفكر والطاقة في العمل. وعندما يكون عملك ناجحا ، تستمتع بأقصى قدر الشعور بالإنجاز منذ كنت تعرف نجاحها يعتمد بناء على قراراتك حول قدرة الإدارة الخاصة بك وحدها.

الخطوة 5 : تحديد أين سيأتي المال

هناك ثلاث طرق لتمويل تكاليف بدء التشغيل: استخدام الخاص بك لمال, الحصول على قرض, أو العثور على المستثمرين. إذا كان ذلك ممكنا فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة ، واستخدام المدخرات الخاصة بك ، ولا تقلق سداد الدين. نضع في اعتبارنا أيضا أنه منذ كنت المنزل ، وفرص التأهل للحصول على قرض أو العثور على المستثمرين هي ضئيلة حتى يتم إثبات نجاح فكرتك.

الخطوة 6 : جمع المعلومات

لقضاء بضعة أسابيع في البحث عن الأعمال المنزلية. مكتبة أو مكتبة يمكن أن توفر العديد من الكتب حول أساسيات الأعمال التجارية ، نوع معين من الأعمال التي تهمك. محلية الصنع المال باربرا برابي (انظر المصادر) هو كتاب ممتاز للبدء معه.

الخطوة 7 : تحقق من قيود تقسيم المناطق

معرفة كيف يتم تخصيص الممتلكات الخاصة بك ، قاعة المدينة الدعوة ونسأل ما هي اللوائح المطبقة على الشركات المنزلية في تلك المنطقة. أيضا ، إذا يمكنك استئجار أو يعيشون في عمارات ، والتحقق من عقد الإيجار أو المنزل قواعد جمعية أن تكون على يقين يسمح الأعمال المنزلية.

عموما ، إذا كنت لا تزعج جيرانك مع الضوضاء الزائدة, الروائح ، وحركة المرور ، وأنك لن تردع من تشغيل العمل في المنزل. الجيران قد لا يكون حتى على علم الأعمال التجارية ، ولكن من الضروري أن نعرف بالضبط ما يمكنك و لا يمكن القيام به قبل أن تبدأ. هذا أمر مهم يجب أن أي مشاكل أو تنشأ أسئلة في وقت لاحق.

الخطوة 8 : اختيار اسم العمل وتسجيله

إذا كانت الأعمال التي تختارها مختلفة شكل اسمك ، ملف يفترض (أو وهمية) شهادة اسم مع المحافظة. أنت إعلامك إذا عمل آخر لديه بالفعل هذا الاسم, حتى تتمكن من اختر واحدة جديدة.

افعل ذلك قبل الاستثمار في القرطاسية والكتيبات باهظة الثمن. يكلف فقط بضعة دولارات للملف ، ويحمي العمل اسم من استخدامها من قبل شخص آخر في مقاطعة.

الخطوة 9 : اكتب خطة عمل

خطة عمل جيدة توضح أفكارك وتضع خطة من العمل. يجب أن تتضمن خطة العمل الجيدة وصفا لـما كنت تبيع ، الخلفية والمؤهلات الخاصة بك ، الذي العملاء المحتملين التي يمكن العثور عليها ، ما هو اللازمة لبناء الأعمال التجارية ، كيف كنت تخطط لتعزيز وكيف هناك حاجة إلى الكثير من المال لتكاليف بدء التشغيل. SBA Publication #M925 ، خطة العمل للأعمال المنزلية (1 1) مفيد.

الخطوة 10 : احصل على رقم تعريف

إذا كنت المالك الوحيد للعمل وليس لديهم  الموظفين ، يمكنك إما استخدام رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك أورقم تعريف الموظف (EIN) كرقم العمل على النماذج الرسمية. إذا كان لديك موظفين ، أو تم إعداد العمل كشراكة أو شركة ، يجب عليك الحصول على عين. للقيام هذا ، نموذج IRS الكامل SS-4 (طلب لصاحب العمل رقم التعريف) وتقديمه مع أقرب مركز IRS.

الخطوة 11 : الحصول على تصريح ضريبة المبيعات

إذا كان المنتج أو الخدمة التي تبيعها خاضعا للضريبة ، فأنت بحاجة إلى حالة ضريبة المبيعات تصريح. اتصل بوكالة الضرائب المحلية ، وشرح نوع الأعمال لديك وما كنت تبيع ، ونسأل إذا كنت بحاجة إلى جمع ضريبة المبيعات. إذا قمت بذلك ، وسوف نرسل لك ما يلزم المعلومات والنماذج لإكمال. يمكنك أيضا استخدام هذا الرقم الضريبي عندما البنود الشراء لإعادة بيعها.

الخطوة  12 : الحصول على التراخيص والتصاريح

من المهم جدا عدم التغاضي عن أي ترخيص ضروري أو تصريح. على سبيل المثال ، تتطلب بعض المدن والمقاطعات عاما الرخصة التجارية و معظم قوانين خاصة فيما يتعلق إعداد وبيع المواد الغذائية.

استدعاء قاعة المدينة لمعرفة ما هو حاجة معينة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر غرفة التجارة معلومات عن مدينة, مقاطعة والدولة التراخيص والتصاريح.

الخطوة 13 : حدد بطاقات العمل والقرطاسية والكتيبات

قضاء بعض الوقت على اللون والتصميم والورق لهذه العناصر. هم ترك انطباع واضح-جيد أو سيئ - على الأشخاص الذين يتلقون هم. إذا لم تكن متأكدا ما هو الأكثر ملاءمة وفعالية, استشر مصمم رسومات أو طابعة إبداعية تعمل مثل.

الخطوة 14 : افتح حساب فحص الأعمال

استدعاء العديد من البنوك لمعرفة ما هي الخدمات التي تقدمها ، و ما يجب الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد ، إن وجد ، لتجنب دفع رسوم خدمة. أيضا اسأل عن بطاقة الائتمان إذا كنت تخطط لتقديم هذه الراحة لعملائك. الرسوم المصرفية يمكن أن تكون كبيرة, حتى يتسوق للحصول على أفضل صفقة.

إذا كان حسابك الشخصي مع اتحاد ائتماني ، فراجع ما إذا كان ويمكن أيضا توفير حساب تجاري منفصل. عند فتح حسابك ، قد تحتاج إلى إظهار شهادة الاسم المفترض ورخصة العمل.

وأخيرا التحقيق في الحصول على بطاقة الائتمان في الأعمال الاسم. إذا لم يكن ذلك ممكنا ، ضع بطاقة ائتمان شخصية جانبا لاستخدامها في نفقات الأعمال.

الخطوة 15 : إعداد أنظمة حفظ السجلات

وضع معا نظام مسك الدفاتر بسيطة وفعالة مع 8 1/2 × 11" ثلاثة حلقة الموثق ، ورقة لوحة عمودية واثني عشر فواصل جيب من مخزن اللوازم المكتبية. لكل شهر, مجموعة حتى أوراق عمودية للدخل والمصروفات. استخدم مقسم الجيب لإيصالات كل شهر ، كشف حساب مصرفي ، وتذاكر إيداع ، وإلغاء الشيكات.

وبالإضافة إلى ذلك ، سجل السيارات للأعمال الأميال ، والإيداع نظام للمراسلات والفواتير وكتالوجات الموردين والعميل السجلات ، إلخ. نوعان من الأدوات الأخرى المفيدة. لمزيد من المعلومات حول حفظ السجلات ، انظر IRS النشر #583, معلومات لدافعي الضرائب التجارية.

الخطوة  16:  تحقق من متطلبات مصلحة الضرائب

إذا كنت الامتثال للمبادئ التوجيهية IRS الأساسية, يمكنك خصم النسبة المئوية للنفقات المنزلية العادية (الرهن العقاري ، الفائدة,
الضرائب والتأمين والمرافق والإصلاحات ، إلخ.) كعمل تجاري حساب. انظر المربع المصاحب لهذه المقالة و, للمزيد
معلومات مفصلة ، نشر IRS # 587 ، الاستخدام التجاري المنزل.
تصبح أيضا مألوفة مع هذه النماذج IRS: الجدول SE (التعويض عن ضريبة الضمان الاجتماعي للعمل الحر) والجدول 1040 ES(الضريبة المقدرة للأفراد). اعتمادا على الظروف ، قد تضطر إلى تقديمها.

الخطوة 17 : الزم الأعمال

تقديم قائمة من كل ما يلزم لبدء الأعمال التجارية ، ولكن قبل أن تشتري أي شيء, ننظر حولنا في المنزل عن الأشياء التي  تملك بالفعل التي يمكن استخدامها.

عندما تكون مستعدا لبدء الشراء ، تحقق من الإعلانات المبوبة ومبيعات المرآب. كلاهما مصادر جيدة وغير مكلفة للمكتب الأثاث ، الآلات الكاتبة ، أجهزة الكمبيوتر ، أجهزة الرد على المكالمات ، إلخ. لكن فقط ما هو ضروري للغاية لبدء التشغيل ، والانتظار حتى العمل هو بعيدا عن الأرض للحصول على إضافات.

الخطوة 18 : اتخاذ قرار بشأن متطلبات الهاتف

اتصل بشركة الهاتف لمعرفة تكلفة العمل ىالهاتف في منطقتك. إذا كنت لا تستطيع تحمل أعمال منفصلة خط ، والتحقيق في لوائح شركة الهاتف على استخدام هاتفك الشخصي في الأعمال التجارية. قد يكون من الممكن القيام بذلك إذا كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية. الاحتفاظ بسجل لمسافات طويلة المكالمات التجارية لأنها حساب للخصم. أخيرا, النظر في فوائد جهاز الرد على المكالمات عندما قبض أنت خارج.

الخطوة 19 : تحقق من مكتب البريد و UPS

باستخدام صندوق مكتب البريد كعنوان العمل أسفل يلعب حقيقة كنت المنزلية. كما يمنع العملاء من السقوط في كل ساعة.

أثناء النظر في تأجير الصندوق ، اطلب معلومات حول مختلف البريدية أسعار خاصة بالجملة معدل إذا كنت تخطط للقيام كبيرة أو المتخصصة مراسلات. إذا كنت البريد العديد من الحزم ، تحقق المتحدة خدمة الطرود (UPS) ، لأنها أقل تكلفة من البريد مكتب.

الخطوة 20 : شراء التأمين اللازم

تحقق مع وكيل التأمين أصحاب المنازل الخاصة بك عن متسابق لجهودكم السياسة الحالية أو الحاجة إلى سياسة تجارية منفصلة. أيضا تأكد من أن لديك المسؤولية الشخصية والمنتج كافية التغطية. يتسوق ، حيث أن كل شركة لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق بالأعمال المنزلية لتوفير المال على التأمين الطبي ، والانضمام إلى جمعية و المشاركة في خطة الفريق. واحدة من هذه الهيئات هي الوطنية جمعية العاملين لحسابهم الخاص: يمكن الوصول إليها في 800-527-5504.

الخطوة 21 : تنظيم المنزل ونفسك

الحصول على مزيد من الوقت للأعمال التجارية ، وتنظيم وتبسيط الأسرة الروتين. تبدأ من خلال عقد بيع المرآب للتخلص من ممتلكات غير ضرورية. بعد ذلك ، لديك مؤتمر الأسرة و تقسيم الواجبات المنزلية ، والتأكد من أن كل شخص لا له أو لها جزء. ال, إعداد دفتر التخطيط لتتبع التعيينات ، أشياء للقيام بها ، يدعو لجعل ، المهمات لتشغيل, التسوق, الخ. أخيرا ، قم بإعداد جدول عمل حتى لا تحصل عليه انحرفت عن طريق التلفزيون, زيارات الجيران, يتناول وجبات خفيفة, والهاتف المكالمات.

إنشاء وتشغيل الأعمال المنزلية هو رائع و التحدي مجزية. رضا ليس فقط في المال حصل ، ولكن في فعل ما يجعلك سعيدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام مجانا لسنة 2021

موقع تركي زيادة متابعين انستقرام من أفضل المواقع التي تجعل حسابك في الانستقرام متفاعل يوميا ، وتعتبر ميزة موقع تركي أنه مجاني ولا يحتاج منك مال ، يمكنك اختيار أفضل موقع تركي بين المواقع الأخرى والعمل عليه لتكبير حسابك و زيادة التفاعل في الانستقرام الخاص بك وأي انستقرام أخر. كيف تعمل مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام ؟ تعمل المواقع التركية لزيادة المتابعين بطريقة سهلة وهي الدخول بحسابك أو بحساب وهمي وذلك للتسجيل في الموقع التركي و من ثم الدخول للموقع بشكل عادي. عند الدخول للموقع فكل موقع وميزته الخاصة ، فهناك مواقع تركية قوية تعطيك كل 15 دقيقة 200 متابع و 100 لايك و 20 كومنت على الأنستقرام .عند اتمام العملية تنتظر مجددا من 15 دقيقة اللى 20 دقيقة على حسب نوعية الموقع التركي وحسب قوته ، سنرى أهم المواقع التركية في الموضوع . هناك أفضلية ايضا لموقع تركي ، فهو يسهل عملية زيادة المتابعين ،هناك طرق قديمة تزيد المتابعين ولكنها صعبة ويلزمها وقت طويل جدا، كطريقة هاشتاق زيادة المتابعين فهذة الطريقة تعطي مفعولها. ماهي أفضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام لسنة 2021 ؟ افضل مواقع تركي

افضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2021

 زيادة متابعين انستقرام يعتبر زيادة المتابعين في الانستقرام هدف كل من لديه حساب ضعيف التفاعل ولا يعرف ماذا سيفعل لكي يصل الى هدفه وهو زيادة المتابعين ،عند توفرك علة العديد من المتابعين سيكون حسابك معروف عند روبوتات الانستقرام و ستقوم برفع تفاعل حسابك عن طريق الظهور عند الناس الحقيقيين الأخرون وبهذا ستحظى بمتابعين بدون بذل أي مجهود ، ولكن في الأول يجب عليك معرفة كيف ستزيد تفاعل حسابك ولابد من العمل على حسابك أولا باتباع عدة طرق مهمة لذلك. طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا : هناك عدة طرق متعددة لزيادة متابعين انستقرام مجانا ، وافضل طريقة هي عمل هاشتاقات لصورك ومنشوراتك ، ان هذه الطريقة فعالة جدا ويشتغل بها عدد كبير من المستخدين وبالخصوص المشهورين في جميع المجالات، يجب عليك اتباع عدة خطوات في الأول ، قبل أن تنشر صورك أو منشوراتك ابحث أولا عن الهاشتاقات المناسبة لصورتك فمثلا اذا كانت صورتك في ملعب كرة القدم ، ابحث عن هاشتاقات كرة القدم او الرياضة وعندما يدخل المستخدمون الى تلك الهاشتاقات سيجدون صورتك ويضعون لك لايك ، أما اذا كانت صورة جميلة سيدخلون لبروفيلك ويقومون مباتعتك ، يمكنك استعم

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021 يعتبر الانستقرام من بين المواقع الافضل بالعالم ومن بين المنصات القوية في العالم من حيث التواصل الاجتماعي و الجميع يستخدم الانستقرام ، وهذا يعمي أن المنشورات في الانستقرام تفوق المليار في الشهر ، ومن بين هذه المنشورات توجد منشوراتك أيضا ، و لابد لمنشوراتك أن تكون مميزة لذى الانستقرام لتحظى بتفاعلات ولايكات والاعجابات واعادة المشاركة ، ومن العوامل التي تجعل منشوراتك مميزة وتظهر عند أغلب الناس المهتمين بمجالك هي الهاشتاق. يعد هاشتاق انستقرام عامل مهم لدعم منشوراتك وزيادة المتابعين انستقرام ، ولهذا سنعرفكم على افضل هاشتاق زيادة متابعين للانسقرام. ما هي هاشتاقات الانستقرام ؟ هاشتاقات الانستقرام هي التي تساعد منشوراتك للظهور عند أعلب الناس المهتمين بمجال حسابك ، وتوضع هذة الهاشتاقات أسفل صورة أو الفيديو ، توجد منطقة الكتابة في الانستقرام هناك توضع جميع الهاشتاقات لزيادة المتابعين وتوضع على شكل رمز " # " تم تليه كلمة ، على سبيل المثال  #هاشتاق زيادة متابعين ، أو #هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين. ملاحظة  : في الانستقرام لايجب أن تفوت "3