التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية الربح من الاعلانات المبوبة

كيفية الربح من الاعلانات المبوبة


الإعلانات المبوبة هي الأسهل في الكتابة والأسهل في وضعها والتكلفة الأقل، اذا كنت تسأل عن كيفية الربح من الاعلانات المبوبة فهذا هو المقال المناسب لك.

الخطوة

تسمى الطريقة المثبتة لبيع عناصر طلب البريد من المعلومات بنهج الخطوتين. في الأساس ، يمكنك وضع إعلان مصنف قصير في الجزء الخلفي من مجلة أو التابلويد. لا يذكر الإعلان السعر ، ولكنه يخبر القارئ بالكتابة للحصول على تفاصيل مجانية. وبمجرد الانتهاء من التحقيق ، يمكنك ثم إرسال المعلومات المتعلقة بما لديك لتقدمه ، ومشاهدة تلك الطلبات كومة في. بشكل أساسي ، يشتري إعلان مبوب من أجل البريد اسما ونشاطا محتملا. قد كسر فقط حتى مع أوامر الفعلية وضعت. المال الحقيقي يأتي من مبيعات لاحقة.

يبدأ الربح في البيع الثاني ويصبح أكبر وأكبر مع استمرار المبيعات.

ستحصل على ردود أكثر بكثير من إعلان ادسنس للحصول على معلومات مجانية مما ستحصل عليه للآلهة-بأي ثمن. وبما أنك تريد مشتر محتمل ، سيكون لديك المزيد من الاستفسارات عن المواد التي ترغب في بيعها لاحقا.

فرض رسوم رمزية لتغطية البريدية أو تكلفة التحقيق لن تجعلك كسر حتى الناس لن تكون ازعجت. ورسوم رمزية لا تخلص بالضرورة من غير المشترين. إذا وجدت سرية الخاص بك هو سحب الناس الذين ليسوا مهتمين في العرض الخاص بك ، يمكنك تغيير الإعلان لتكون أكثر تحديدا فيما يتعلق بما لديك حقا للبيع.

أين تضع الإعلانات المبوبة


أفضل نصيحة في وضع الإعلانات المبوبة هو اتباع الزعيم. البحث حيث يتم بيع السلع الأخرى في الفئة الخاصة بك وتفعل الشيء نفسه. الأعمال النظام الإلكتروني ليست مكانا لتكون مختلفة حقيقية-وخاصة كمبتدئ. على الرغم من أن المنتج الخاص بك يجب أن يكون نداء مختلفا عن الآخرين. البقاء مع حزمة والإعلان في نفس المنشورات.

ابحث عن تكرار الأعمال. يمكنك مراجعة الإصدارات السابقة من المنشورات في مكتبتك أو شراء بعض النسخ من المنشورات التي قد تعلن فيها. إذا ظهر إعلان معين مرة بعد مرة ، يمكنك المراهنة على أنه فائز.

أكتب تفاصيل بعض العروض مماثلة لتلك التي لديك. يمكنك حتى شراء منتج عينة أو اثنين حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لما يتم تقديمه ، وكيفية تشغيل الإعلانات ، ونوع الأسعار الناجحة.

إذا كان لديك منتج معين أو معلومات مناسبة لنوع متخصص من المجلات ، فراجع جميع مجلات هذا الموضوع. وهو منشور يحمل معظم الإعلانات ؟ ما هو تداول المنشور؟ مجلة معقد يكلف التداول العالي أكثر لوضع تصنيف ، لكن نشر سعر الصفقة لن يكون أفضل استثمار إذا لم يجلبوا الاستفسارات.

النظر في استفسارك الدولار مقابل الدولار.  كم عدد الأشخاص الذين قد يقرأون إعلانك عن التكلفة التي يتطلبها وضع الإعلان؟  العديد من المنتجات لها مواسم خاصة ، والإعلانات المبوبة لا تختلف.  عادة ما يعود شهر ديسمبر إلى استجابات متنوعة بسبب موسم العطلات, وليس شهرا جيدا لتضمينه في الاختبار.  عادة ما تكون أشهر الصيف أبطأ بالنسبة للردود المصنفة وحزم طلب البريد.  أفضل وقت لتجربة إعلاناتك هي أشهر الخريف والشتاء والربيع.

ما هو الاختبار؟


العنصر الأكثر أهمية في الإعلان عن النظام الإلكتروني هو اختبار،  ليس فقط تحتاج إلى معرفة ما إذا كان المنتج الخاص بك سوف تبيع ، ولكن لديك لمعرفة ما هو أفضل سعر.

لديك لاختبار المجلات.  قد لا يوجه المرء العديد من الردود مثل الردود الأخرى.  أو ، بعد ثلاثة أشهر ، قد لا يبدو أن سحب على الإطلاق.  ثم انتقل إلى منشور آخر.  يمكنك محاولة العديد من المنشورات في نفس الوقت مع نفس الإعلان لتكون قادرة على الحكم الذي لديه أفضل استجابة الدولار مقابل الدولار.

لا تكن متسرعا جدا في إسقاط منشور, ومع ذلك.  في بعض الأحيان يستغرق تكرار الإدراج لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر للحصول على النسبة المناسبة من الردود.  يصبح الأشخاص أكثر أمانا من خلال تكرار الإعلان ، أو قد يمررونه في المرة الأولى أو الثانية حتى يتجولون في الكتابة للحصول على معلومات.

الأشياء الأخرى التي سيتم اختبار هي نوع من التحقيق وحزمة الاستجابة التي تحتوي على رسالة المبيعات والكتيب.  ستحتاج أيضا إلى اختبار التردد وعدد المرات لمواصلة الرسائل بعد أن يكون لديك قائمة عملاء جيدة.

الاختبار هو اسم اللعبة-وهذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى المثابرة.  لا تثبط عزيمتك  محاولة إعطائها.  بسبب انخفاض تكلفة وضع الإعلانات المبوبة ، فإنه يستحق ذلك للحفاظ على استمراره.  يمكنك الربح.

أنواع الإعلانات المبوبة


هناك ثلاثة أنواع من الإعلانات المبوبة-المؤهلة والمؤهلة جزئيا والمكفوفين :

الإعلان المؤهل محدد.  يتضمن العديد من التفاصيل لإبلاغ القارئ بما تبيعه.  عادة ما يكون الأشخاص الذين يستجيبون للإعلانات المؤهلة تأهيلا عاليا مهتمين على وجه التحديد ، وينتجون أفضل آفاق الجودة بأعلى نسبة من المبيعات.  نظرا لأن الإعلان قد يكون بضع كلمات أطول، فهو أغلى مكان.

يقدم الإعلان المؤهل جزئيا فائدة خاصة ، مثل المال أو التحسين الذاتي.  لدى القراء فكرة عما تقدمه ، لكنهم لا يعرفون التفاصيل.
الإعلانات العمياء تقدم سوى عدد قليل من التفاصيل ، غير مكلفة لتشغيل لأنها قصيرة ، وجلب أكبر استجابة.  ومع ذلك ، فإن الإعلانات العمياء تنتج أقل نسبة من الطلبات الفعلية لأنها غالبا ما يتم الرد عليها بدافع الفضول.

أفضل مكان للبدء هو - هل تفكر في - الوسط.  الإعلان المؤهل جزئيا هو إعلان اختبار جيد.  لا تحتاج إلى أن تكون محددة حول المنتج الخاص بك ، لذلك يجلب الاستفسارات التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا للعناصر ذات الصلة.  يمكنك إعادة كتابته بمزيد من التفاصيل أو تقليمه لاحقا.

ما هو أفضل التوجيهي ؟   الربح.  إذا قارنت الطلبات الفعلية المستلمة من عدد الاستفسارات لكل إعلان من إعلاناتك ، فلديك معدل التحويل.  تهدف الإعلانات التي سحب أفضل بالنسبة لك.

قفل العنوان

كيف يمكنك تحديد ما استجابة التحقيق كام ه النموذج الذي الإعلان?  تقوم بترميز اسم الشركة أو عنوان الشارع حتى تتمكن من تحديد الإعلان الذي سحب الاستجابة.  وهذا ما يسمى القفل العنوان و هو واحد من أهم النصائح في النظام الإلكتروني الإعلانات المبوبة.
المفتاح البسيط هو حرف من جزأين ورمز رقم.  تشير الرسالة إلى اسم المنشور ، ويمثل الرقم الشهر الذي ظهر فيه الإعلان.  يمكنك جعل أي رمز طالما كنت تتبع ما نشر ظهرت في.  يمكنك إضافة المفتاح إلى العنوان عن طريق الواصلة عنوان الشارع لتشمل التعليمات البرمجية.  أو يمكنك مفتاح اسم الشركة عن طريق إضافة الأحرف الأولى محددة.

أضمن طريقة إلى المفتاح هي إضافة الرمز إلى العنوان في شكل قسم أو قسم أو رقم جناح.  كن حذرا لا يتعارض مع أي عناوين أخرى في مكان قريب.

كتابة الإعلانات المبوبة

كتابة نسختك الخاصة للإعلان المبوب أمر سهل.  هناك عدد قليل من الكلمات التي تحتاج إلى استخدامها والتي لا داعي للقلق بشأن كونك كاتبا أو محترفا في الإعلان.  أنت نفسك خبيرا في بيع المنتج الخاص بك.

اختيار الكلمات هو الجانب الأكثر أهمية من الإعلانات المبوبة نسخ.  تحتاج إلى اختيار على وجه التحديد ، من خلال لا تبخل على الكلمات لتوفير التكلفة في الإعلان.

أفضل طريقة لإعداد النسخة هي الكتابة أولا عن منتجك أو خدمتك مطولا.  المضي قدما - قائمة جميع الفوائد.  التدقيق في الميزات وكتابتها.  ما العصي ؟   ما هو عظيم جدا حول المنتج الخاص بك ؟   ماذا يمكن أن تفعل للقارئ الذي سوف يستغرق وقتا طويلا لكتابة لمزيد من المعلومات ؟   كيف يمكن مساعدة المنتج الخاص بك ؟   هل سيظهر كيفية كسب المال ، هل يقدم تحسين الذات ، هل يمكن أن يساعد في إنجاز شيء جذاب ومهم؟
اختر عنوانا يشير إلى الجانب أو الميزة الأكثر أهمية لمنتجك. متابعة مع بضع كلمات أو تفاصيل ، والانتهاء مع طلب للكتابة لمزيد من المعلومات. أفضل كلمة في المصنفة هي "مجانية" ، ولكن يجب عليك المتابعة بشيء مجاني.

توفير المال وضع الإعلانات

تتم محاسبة معظم الإعلانات المبوبة على رسوم معينة لكل كلمة، لذلك تريد الحفاظ على كلماتك مهمة ودقيقة. بمجرد كتابة إعلانك ، ألق نظرة فاحصة عليه. يمكنك القضاء على كلمات إضافية دون تغيير المعنى ؟

قد تتمكن من حذف الاقتران مثل " و "مقالات مثل "the" و "a" و " an "أو حروف الجر مثل" for " أو "with" أو " from."ربما يمكنك التعاقد مع اسم شركتك في الأحرف الأولى أو استخدام كلمة واحدة فقط.

كل جزء من عنوانك يحسب ككلمة واحدة: الرقم ؛ اسم الشارع ؛ جانب الشارع (شارع ، شارع) ؛ المفتاح (إذا كان منفصلا) ؛ المدينة ؛ والدولة. يتيح لك العديد من الناشرين تضمين الرمز البريدي مجانا.

استخدم الأرقام بدلا من الكلمات للأرقام ، ولكن لا تستخدم الانقباضات أو الاختصار. عليك أن تدفع ثمن كل كلمة بالكامل ، لذلك توضيح لهم تماما. بهذه الطريقة لن تحصل على أي ارتباك عندما يضع الناس الأوامر.

الرد على الاستفسارات

بمجرد البدء في الحصول على ردود من الإعلانات المبوبة ، يجب أن ترسل أدبيات المبيعات الخاصة بك على الفور ، بالتأكيد في غضون أسبوع واحد. الهدف هو تحويل التحقيق إلى بيع وتحويل البيع إلى ربح خالص.

يمكن أن تكون أدبيات المبيعات الخاصة بك عبارة عن صفحة واحدة لمنتجك. لا يجب أن يكون كتالوج ألوان باهظ الثمن. كما يمكنك الحصول على الذهاب ، يمكنك إعداد حزمة المبيعات وسلسلة من العروض المتابعة.

لا يمكنك معرفة من نوع التحقيق ما إذا كان الشخص هو المشتري أم لا. البطاقات البريدية أو الحروف هي صانعي الربح المحتملين بالنسبة لك. ما هو مهم هو إجراء عملية بيع.

اكتب اسم الشخص وعنوانه على ملصق وقم بعمل ثلاث نسخ كربونية على الأقل من هذه الملصقات لاستخدامها في الرسائل اللاحقة. يجب إرسال حزمة المبيعات الثانية بالبريد بعد شهر من استلام الاستفسار ، وبعد شهر آخر من ذلك.

مبيعات المتابعة هي أين أنت ذاهب لجعل FOR_TUNE الخاص بك. سرية الخاص بك توجه الاستفسارات ، والنظام الأول يحدد عميل جيد ، وبقية الطلبات هي الذهب الخالص. الاختبار هو الطريقة الوحيدة للعثور على الخطة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك في الحصول على أوامر. سوف تحتاج إلى معرفة أي حزمة المبيعات يعمل بشكل أفضل ، وعدد المرات لجعل الرسائل.

حزمة الاستجابة

تتكون حزمة طلب البريد النموذجية-التي تسمى التحويل-من خطاب شخصي وكتيب ونموذج طلب ومغلف إرجاع. كيف تفصيلا كنت wan لجعل التحويل الخاص بك يعتمد على مدى نجاح المنتج الخاص بك يبدو أن بيع ومقدار المال الذي تريد أن تستثمر.

دائما تبدأ صغيرة. عرض بسيط من صفحة واحدة يمكن أن تعمل فضلا عن كتالوج الهوى. بعد أن كنت قد تراكمت عدد قليل من المنتجات بيع جيدة ، قد طباعة كتيب صفحة واحدة أو كتالوج. حتى في ذلك ، لم يكن لديك للذهاب إلى اللون إلا إذا تضمن المنتج الخاص بك ذلك.

لا تحتاج إلى وكالة إعلانات لتجميع حزمة المبيعات الخاصة بك ، ولكن يمكنك استخدام واحدة إذا كنت تريد. تأكد من تحقق نوع من الوكالة وما يمكن القيام به بالنسبة لك. يجب أن يكون لديك وكالة ذات خلفية مثبتة في الإعلان عن البريد ، ويجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على ما تم إنتاجه بالفعل. التحدث مع العملاء ومعرفة ما إذا كانت الوكالة سحبت من خلال لهم.

لماذا لا تحتاج إلى وكالة إعلانية؟ لأنك يمكن أن تنتج كل الأدب المبيعات التي تحتاج إليها. أنت أفضل شخص مبيعات للمنتج الخاص بك لأنك تعرف ذلك. إذا كنت قد فعلت البحوث المناسبة ، كنت قد وجدت بالفعل ما هي المنافسة ، وكم تكلفة منتجاتها ، وما الطعون المبيعات التي يرسلون.

كما هو الحال في وضع وكتابة الإعلانات المبوبة ، تفعل ما تقوم به المنافسة. على الرغم من أنه لا يجب عليك - ولا يمكنك ، من الناحية القانونية-أخذها مباشرة منها ، إلا أنه يمكنك بالتأكيد نسخ التنسيق والأفكار العامة التي يقدمونها.

إذا كان شخص ما قد تم بيع شيء بنجاح لسنوات تفعل الشيء نفسه. التكيف مع المنتج الخاص بك لتناسب. بالطبع، لا يمكنك تحويل عرض مبيعات للسلع الفائضة إلى نداء للحصول على كتاب تحسين الذات ، ولكن لاحظ ما يبيع المنتجات.

كيفية إعداد الأدب المبيعات


رسالة المبيعات تروج لك وكذلك المنتج الخاص بك. إنه نداء شخصي للمشتري المحتمل. تريد أن يشعر الشخص بالخصوصية ولديك سبب ليس فقط للنظر في بقية الأدبيات، ولكن لشراء منتجك.

ظهور رسالة المبيعات هو الجانب الأكثر أهمية. يجب أن يكون على ترويسة الشركة ، مطبوعة بشكل نظيف ، ودعوة للقراءة. على الرغم من أنه يمكن أن يكون أي طول ، فإنه لا يجب أن تكون أكثر من صفحة واحدة. ولكن يجب أن تكون متباعدة ومزدوجة في الكتابة واضحة وسهلة القراءة.
تتم طباعة رسائل المبيعات الأكثر فعالية بلونين.   اللون الثاني يقدم نداء العين ويوفر التركيز في بيع فوائد المنتجات الخاصة بك.  الطريقة الأكثر تكلفة للمنتج بلونين هي طباعة اللون الأسود على رأسية بلونين.  يمكنك استخدام اللون الثاني في فقرات بديلة ، أو كفقرات خاصة ، بادئة للقبض على العين.  من الصعب قراءة النوع الأزرق أو الأحمر أو الأخضر ، لذا حافظ على مناطق الألوان الثانية قصيرة ومهمة للقارئ.

الطرق الفعالة الأخرى لاستخدام اللون الثاني هي الملاحظات المكتوبة بخط اليد في هوامش خطاب المبيعات ، كما يؤكد ، وفي التوقيعات.

اكتب رسالة المبيعات كما لو كنت تكتب إلى صديق-احتفظ بها مباشرة وشخصية.  تقديم نفسك والمنتج الخاص بك كما جديرة بالاهتمام وصادقة ومرغوب فيه.

يجب أن تحتوي بداية الرسالة على خط رصاص مشابه للإعلان المبوب.  ويؤكد على فوائد المنتج ويشير إلى أقوى جاذبية.

لا تميل إلى استخدام اثنين أو ثلاثة نداءات على التوالي.  اختيار واحد فقط وحفظ أفضل منها المقبل في محاولة على رسائل المبيعات الأخرى كما يمكنك اختبار النتائج.

من خلال متابعة الاستئناف ، تضخيم لماذا المنتج هو مرغوب فيه.  التأكيد على قيمته للقارئ.  بناء المصداقية.   هل سيجعلني شخصا أفضل ، أو أكثر ثراء ، أو أكثر أمانا؟  هل يمكن أن يمنع القلق والفقر والمرض؟  لماذا يريد أي شخص الحصول عليه ؟   قد تعترف بما لن يفعله المنتج ، ثم تقدم العديد من الجوانب الإيجابية ، مع ذكر ما سيفعله.

في القسم التالي ، ذكر السعر وتحدث على الفور عن ضمان استعادة الأموال.  القارئ سوف تكون أكثر قناعة المنتج سوف تفعل كل ما في المطالبة إذا كنت على استعداد للوقوف إلى جانب المنتج الخاص بك بما فيه الكفاية لتقديم كامل المبلغ.

أخيرا ، أعد تحديد الفوائد أو الميزة الرئيسية للمنتج وادفع للطلب.  إذا كنت تقدم علاوة خاصة للطلب على الفور ، فذكرها هنا.  قم بتضمين سبب وجيه لعدم انتظار الشخص، ولكن اطلب الآن.

نماذج الطلب

إذا كان لديك عرض مبيعات من صفحة واحدة فقط ، فستحتاج إلى توفير مساحة لنموذج الطلب.  يجب أن يكون محددا جيدا بخط أو خط منقط حوله ، ويجب أن يكون كبيرا بما يكفي ليكتب شخص ما في المعلومات.  إذا كنت تخطط لإرسال حزمة كاملة مع رسالة المبيعات و كتيب طباعة منفصلة أشكال النظام.

ذكر الفائدة واسم المنتج والضمان.  قد ترغب في استخدام أول شخص في الضغط على النظام.  على سبيل المثال, "نعم!  الرجاء التسرع لي بلدي..."يشمل السعر على البطاقة ، ربما بطريقة مثل "أنا أرفق الشيك دولار ."

توفير مساحة كافية للاسم والعنوان مع طوابير طويلة للكتابة على.  قد تحتاج أيضا إلى وضع المفتاح إذا كنت تستخدم أكثر من مبيعات الاستئناف.

طباعة كتيب

إعداد كتيب أو المبيعات كتالوج ليست صعبة كما قد يبدو.  لا يجب أن يكون كتيب فاخر بأربعة ألوان.  يمكنك إرسال حتى وصف من صفحة واحدة للمنتج ونداء للطلب.

الكتيب أو كتالوج المبيعات هو التمثيل المرئي لمنتجك.  ويؤكد الميزات بدلا من الفوائد ، ويذهب إلى التفاصيل عن المنتج.  فكر في ما تبيعه.  ما هي أفضل نقاط البيع ؟   إذا كانت المعلومات المطبوعة ، ما هو تنسيق-حجم وعدد الصفحات ، غلاف فني أو لينة.  هل المؤلف سلطة معروفة؟  كيف تكون هذه صفقة أفضل من صفقة أخرى من نفس الموضوع ؟ 

إذا كنت تبيع منتجا ، فربما ستحتاج إلى تضمين الألوان المتاحة أو الأحجام أو نوع المواد.  أو التأكيد على واضحة وسهلة اتبع الإرشادات التي تم تضمينها.  عندما تتعثر, مجرد إلقاء نظرة على جميع الكتالوجات و قارن.  ما هي المعلومات ؟   تحذو حذوها.

الجانب المهم من الكتيب هو استخدام الرسوم التوضيحية.  مرة أخرى, هذه لا تحتاج إلى أن تكون سلسلة من أربعة ألوان الصور.  على الرغم من أن الصور هي طرق جيدة جدا لبيع السلع ، لا تهتم لاستخدام أي شيء أقل من ممتازة في الجودة.  كن حذرا إذا كنت ترغب في استخدام نموذج.  تذكر ، كنت ترغب في بيع.

طريقة ممتازة لتوضيح المنتج الخاص بك هو بسيطة رشيق الرسومات.  حتى لو كنت لا يمكن إعداد العمل الفني النهائي, ربما يمكنك التفكير في ما تريد وكيفية وضعه على الصفحة.  الصفحات الصفراء المحلية وإعلانات الصحف والطابعات والطابعات هي أماكن جيدة للعثور على فنان للقيام بالعمل النهائي بسعر معقول.

مرة واحدة لديك فكرة جيدة عن حجم ونطاق الكتيب الخاص بك ، أنت مستعد الخام تخطيط.  وهذا سهل.  فقط تظاهر بأنك فنان.  هذا صحيح-ليس عليك الرسم للقيام بتخطيط تقريبي.  قلم رصاص في نوع العنوان.  يمكنك أن تفعل رسم عصا الرقم من رسم خط أو تشير إلى حجم الصورة.  ارسم خطوطا للإشارة إلى نسخة الجسم.

اكتب كل الكلمات الخاصة بالكتيب بنسخة مطبوعة دقيقة ونظيفة.  لا تنس أي شيء سيتم طباعته ، ولا تخطئ في كتابة أي شيء.   ثم أخذه إلى طابعة أو طابعة.  يمكن للطابعات عادة العمل معك للمساعدة في اختيار نمط الكتابة والحجم والتفاصيل حول التخطيط.  أو أنها قد تعرف على الفنانين أو المصممين الذين يمكن أن تساعدك مقابل رسوم رمزية.  وعادة ما تعمل بشكل وثيق مع عدد قليل من النصوص ، ولكن يمكنك العمل مباشرة مع الطباع أن يكون نوع وضعها في شكلها النهائي.

البريد
يمكنك الحصول على تصريح معدل بالجملة في مكتب البريد إذا قمت بإرسال ما لا يقل عن مائتي قطعة متطابقة في وقت واحد.  يجب أن تكون presorted الوجهة.  تكلفة معدل السائبة أقل ، ولكن يستغرق وقتا أطول بكثير للبريد ليتم تسليمها.

الجانب الأكثر أهمية لإرسال أدبيات المبيعات الخاص بك هو جودة قائمة الأشخاص الذين ترسله إليهم.  قطعة مبيعات رائعة لن تعمل إذا لم يتم إرسالها إلى الأشخاص المناسبين.  لهذا السبب يجب أن تكون واضحا عند وضع إعلانك المبوب الأصلي ، ولهذا السبب تحتاج إلى اختبار العنوان الذي يجب استخدامه وعدد التفاصيل التي يجب تضمينها.

القائمة البريدية الخاصة بك هي الأفضل, لأنه-منذ أن قمت بتثبيت الردود - أنت تعرف ما استجاب له هؤلاء الأشخاص.  كنت قد لمحة بالفعل المشتري المحتمل ، كنت قد كتبت بالفعل قطعة مبيعات تهدف إلى أن المشتري ، وسوف كسب المال من هذا المشتري.

على الرغم من أنه يمكنك شراء أو استئجار قوائم الأسماء والعناوين وسيط قائمة النموذج ، لا يمكنك أبدا التأكد من مدى استجابة القائمة لحزمة المبيعات الخاصة بك.  إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأسماء ، فما عليك سوى وضع المزيد من الإعلانات المبوبة.  اختبار عناوين مختلفة ، واختبار المجلات المختلفة ، واختبار المنتجات المختلفة.

حفظ السجلات

من المهم للغاية الاحتفاظ بسجلات دقيقة في طلب البريد.  فقط من خلال أوراق التسجيل هذه ، يمكنك تحديد الإعلان الذي يسحب الأفضل ، والذي يعد الإعلان الأكثر إغراء ، ومدى جودة بيع منتجك.  السجلات الجيدة هي متابعة الاختبار الجيد.

الاحتفاظ بنسخ من جميع الإعلانات والمواد التحويل في الموثق ثلاث حلقات أو سجل القصاصات.  يمكنك أيضا تضمين في هذا الكتاب - أو مجلد منفصل - سجل لجميع المفاتيح التي استخدمتها.  سوف أوراق منفصلة من السجلات لكل مفتاح أو نشر تساعدك على أن تكون قادرة على مقارنة الإعلانات التي تجلب الأرباح.

يمكنك جعل ورقة السجل الخاصة بك مع القلم والحاكم.  ثم لديك عدد قليل من تصويرها.  ستحتاج إلى ورقة منفصلة لكل إعلان تضعه.  في الجزء العلوي من الورقة ، ضع اسم المنشور الذي ظهر فيه الإعلان ؛ رقم الإصدار أو التاريخ ؛ تاريخ طرح المشكلة للبيع ؛ مفتاح العنوان ؛ حجم وتكلفة الإعلان ؛ الإعلان الذي استخدمته ؛ سعر المنتج ؛ و-يتم حسابه لاحقا-الربح.

يحتوي الجسم الرئيسي لورقة السجل على فئتين رئيسيتين: الاستفسارات والمبيعات.  أولا ، يجب سرد عدد الأيام في عمود على اليسار.  هذه لا تتطابق بالضرورة مع أيام الشهر ، بل تبدأ مع أول أيام الردود جاءت في.  يجب أن تكون العناوين الفرعية تحت عنوان "الاستفسارات": تاريخ الاستلام ، العدد المستلم ، إجمالي التشغيل.  يجب أن تكون العناوين الفرعية تحت عنوان "الطلبات" عدد الطلبات المستلمة ، وإجمالي المبيعات ، والمبيعات النقدية ، وإجمالي المبيعات النقدية.

وهذه الأوراق سجل تساعدك على معرفة الردود على الإعلانات المبوبة ، وأوامر من الأدب المبيعات ، وكم من المال كنت تبذل.

لحساب التكلفة لكل استفسار ، قسم تكلفة الإعلان إلى عدد الاستفسارات الواردة.

لغرامة التكلفة لكل طلب ، أضف التكلفة الإجمالية لإرسال حزم المبيعات إلى تكلفة الإعلان وقسمها على عدد الطلبات المستلمة.

نسبة التحويل هي عدد الطلبات مقارنة بعدد الاستفسارات.  على سبيل المثال ، إذا حصلت على عشرين طلبا من مائة استفسار ، فإن التحويل هو عشرين بالمائة.

كيفية حساب الربح

إجمالي مبلغ المبيعات النقدية.  وهذا هو الربح الإجمالي الخاص بك.  طرح تكلفة المنتج.  طرح تكلفة المنتج.  طرح تكلفة البريدية.   طرح تكلفة التحويل وتكلفة الإعلان.  هذا هو صافي الربح الخاص بك ، واحد أن التهم الموجهة إليه. مجرد عصا معها ، ويمكنك مشاهدة هذا الربح تنمو أكبر وأكبر كل إعلان ، كل تحويل ، كل بيع.

التوسع والنمو أكثر ثراء

على مر السنين ، يشتري المشترون الجيدون عدة مرات استثمارك الأولي في مساحة إعلانية مصنفة.  يشير المشتري الأول إلى عملية بيع ثانية ؛ بعد ذلك ، لديك عميل منتظم يمكنه الشراء لسنوات.

تعزيز مجال الاهتمام الذي اخترته - لا تتوسع في مناطق منفصلة.  زراعة قائمة العملاء الرئيسية الخاصة بك يأخذ الصبر والاختبار ، ولكن ستجد أنها مجزية.

ربما كنت بدأت مع منتج واحد لتقديم ونحن على استعداد لمحاولة آخر.  يمكنك تشغيل إعلانات مبوبة جديدة منفصلة في المجلات التي اختبرت بنجاح لعرضك الآخر.  ويمكنك استخدام قائمتك لإرسال أدبيات المبيعات للعرض الجديد.  تعتمد الرسائل العادية على عدد العناصر التي لديك وحجم قائمتك وميزانيتك.  ولكن من خلال متابعة مهم جدا.

ربما تكون في مرحلة طباعة كتالوج/كتيب صغير من صفحتين يقدم خمسة إلى عشرة منتجات.  يمكنك إرسال هذا بالبريد إلى الاستفسارات من الإعلانات المبوبة, أو يمكنك استخدام أي مجموعة من العروض المكونة من صفحة واحدة التي استخدمتها في الماضي.  تشغيل دائما مع ما بيع.  إسقاط أي شيء أن تسحب أي رد في أقرب وقت كما كنت قد أعطيت ذلك اختبار عادل.

طعون إضافية
بمجرد الحصول على المتداول مع الأعمال النظام الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك محاولة أي عدد من الحوافز لطلب أوامر.  يمكنك تقديم هدية مجانية - أو أي شيء مجانا - شهادات كوبونات جوائز رائعة.

قد تقدم عينة فترة تجريبية ، أو ضمان خاص.  إحدى طرق الدفع للحصول على طلب هي الإشارة إلى أن العرض محدود أو لن تقوم بتخزين عنصر معين لفترة طويلة.  والقيود الزمنية تثير استجابات أسرع.  يمكنك تقديم سعر واحد حتى وقت معين ثم الإشارة إلى زيادة بعد ذلك.

طريقة ناجحة للدفع مقابل الطلبات الكبيرة هي تقديم خصم على الطلبات الأكبر.  بهذه الطريقة ، من المفيد طلب عنصرين أو أكثر-بالنسبة لك لأنه المزيد من الأعمال والمزيد من الأرباح في البريد والمناولة ، وبالنسبة للعميل لأنه بسعر مخفض.

ماذا تفعل شركات طلب البريد الأخرى؟  ما نوع الحوافز التي يستخدمونها؟  كما هو الحال دائما ، تحقق مع المنافسة.  ما أثبت نجاحه لهم ربما سيعمل من أجلك أيضا.  ما هو نوع العرض "الخاص" الذي يمكنك تقديمه للدفع للحصول على أوامر أكبر أو أسرع أو أكثر تواترا ؟ 

الارتياح مضمون

لا يجب عليك فقط طباعة ضمان في جميع إعلاناتك وأدبيات المبيعات، ولكن يجب عليك تكريمه.  أبدا إرسال البضائع أدنى; لا تأخذ فرصة على البريد الخاطئ أو تخمين أقل على البريد.  تقديم منتج كامل.

فقط من خلال العملاء الراضين سوف تحصل على تكرار الأعمال ، ومن خلال تكرار الأعمال التي تجني المزيد من المال.

لا تحاول أن تفلت من أي شيء أقل مما كنت تعزيز والوقوف إلى جانب جميع المطالبات التي تقوم بها.  طلبات الشرف لاسترداد الأموال على الفور وبأدب.  عميل راض عن الصدق الخاص بك لا يزال مشتر جيد ويمكن شراء من العروض الخاصة بك في وقت لاحق.

صنع المزيد من الفائز
كنت قد حصلت على منتج ناجح.  التحويل للأوامر مرتفع ، والمبالغ المستردة منخفضة ، وشكل السحب الإعلان المبوب رائع.  كيف يمكنك كسب المزيد من المال-حتى لو كنت تعتقد أنك مشبعة سوقك؟

أسهل طريقة لزيادة استفساراتك هي تشغيل إعلان آخر في نفس المنشور بعنوان مختلف.  إذا كان القسم المصنف كبيرا ، فقد تطلب وضع واحد في البداية ، والآخر في النهاية.  على الرغم من أن العديد من القراء الأذكياء سيلاحظون نفس العنوان ، إلا أنه لا يزال يرسم عددا كبيرا من الاستفسارات. هذه التقنية هي أيضا جيدة لاختبار نسخة لمعرفة أي عنوان سوف يوجه معظم الاستجابة.  تأكد من مفتاح كل إعلان على حدة والحفاظ على سجلات دقيقة.

ربما لديك اثنين أو أكثر من المنتجات التي ترغب في الإعلان عنها بشكل منفصل.  هذه طريقة جيدة للقيام بذلك دون الذهاب إلى منشورات أخرى.  مرة أخرى ، عناوين رئيسية ، وتكون أكثر حذرا للرد بشكل صحيح على الاستفسارات.

أنت والقانون

أنت لا تحتاج إلى تصريح خاص الاتحادية أو الدولة لتشغيل الأعمال النظام الإلكتروني.  يجب أن تكون المواد التي تبيعها مشروعة، ولا يمكنك أن تكون خادعا أو مضللا في المطالبات أو الإعلانات.

إذا كنت تقدم شيئا "مجانيا" ، فيجب أن يكون مجانيا ، ويجب احترام جميع المطالبات المتعلقة بالمال.

إذا كنت تستخدم شهادات في الإعلان ، يجب أن تكون حقيقية ومتاحة للتحقيق.  يتم اكتشاف عمليات الاحتيال ويتم مقاضاتها.

تتطلب منك الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات الإبلاغ عن جميع الإيرادات ، ولكن يمكنك بالتأكيد أخذ كل خصم قانوني.  بمجرد جعل قدرا كبيرا من المال ، فإنه غالبا ما يستحق كل قرش أن يكون محاسب ملء النماذج الخاصة بك.  إذا كان دخلك يضمن ذلك ، يتوقع منك دفع ضريبة الدخل كل ثلاثة أشهر.

معظم الدول الآن ضريبة المبيعات ، لذلك سيكون لديك لمعرفة اللوائح المتعلقة بجمع دفع هذه الرسوم.  ميزة لهذا ، ومع ذلك ، هو أنه يمكنك الحصول على رقم إعادة بيع الدولة وقد لا تضطر إلى دفع ضريبة مبيعات الدولة على بعض العناصر التي تحتاجها لعملك.

إذا كنت تحتفظ بسجلات دقيقة والإبلاغ عن المعلومات المناسبة للسلطات ، سيكون لديك أي مشاكل.

تصرف الآن

الإعلانات المبوبة هي أفضل طريقة لتحقيق عائد دخل مرتفع من مصادر محدودة.  يمكنك شراء الإضافات التي تريدها ، وإرسال نفسك في عطلة غريبة - حتى إنشاء دخل سنوي مربح.

أحد أفضل جوانب هذا النوع من المؤسسات هو أن عدد النجاحات يزداد مع انخفاض عدد الأخطاء.  تتعلم كما تذهب على طول وكنت الربح باستمرار.

زراعة الفكر الإيجابي.  كما ترون ، لا يوجد شيء صعب أو مكلف أو محفوف بالمخاطر للغاية في كسب أموال جيدة من الإعلانات المبوبة.  ما هي أفضل طريقة للبدء ؟ 

وقد حصل الآلاف من الناس على دخل مريح من الإعلانات المبوبة - مع سعادة كبيرة والرضا في أعمالهم الخاصة.  يمكنك أن تنجح أيضا ، إذا كنت تجعل عقلك أنك تريد.  الإيمان هو مجرد حالة ذهنية ، ولكن ثبت أن الحالة الذهنية يمكن أن تغير الرغبة إلى أموال حقيقية.  ليس هناك وقت أفضل للبدء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام مجانا لسنة 2021

موقع تركي زيادة متابعين انستقرام من أفضل المواقع التي تجعل حسابك في الانستقرام متفاعل يوميا ، وتعتبر ميزة موقع تركي أنه مجاني ولا يحتاج منك مال ، يمكنك اختيار أفضل موقع تركي بين المواقع الأخرى والعمل عليه لتكبير حسابك و زيادة التفاعل في الانستقرام الخاص بك وأي انستقرام أخر. كيف تعمل مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام ؟ تعمل المواقع التركية لزيادة المتابعين بطريقة سهلة وهي الدخول بحسابك أو بحساب وهمي وذلك للتسجيل في الموقع التركي و من ثم الدخول للموقع بشكل عادي. عند الدخول للموقع فكل موقع وميزته الخاصة ، فهناك مواقع تركية قوية تعطيك كل 15 دقيقة 200 متابع و 100 لايك و 20 كومنت على الأنستقرام .عند اتمام العملية تنتظر مجددا من 15 دقيقة اللى 20 دقيقة على حسب نوعية الموقع التركي وحسب قوته ، سنرى أهم المواقع التركية في الموضوع . هناك أفضلية ايضا لموقع تركي ، فهو يسهل عملية زيادة المتابعين ،هناك طرق قديمة تزيد المتابعين ولكنها صعبة ويلزمها وقت طويل جدا، كطريقة هاشتاق زيادة المتابعين فهذة الطريقة تعطي مفعولها. ماهي أفضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام لسنة 2021 ؟ افضل مواقع تركي

افضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2021

 زيادة متابعين انستقرام يعتبر زيادة المتابعين في الانستقرام هدف كل من لديه حساب ضعيف التفاعل ولا يعرف ماذا سيفعل لكي يصل الى هدفه وهو زيادة المتابعين ،عند توفرك علة العديد من المتابعين سيكون حسابك معروف عند روبوتات الانستقرام و ستقوم برفع تفاعل حسابك عن طريق الظهور عند الناس الحقيقيين الأخرون وبهذا ستحظى بمتابعين بدون بذل أي مجهود ، ولكن في الأول يجب عليك معرفة كيف ستزيد تفاعل حسابك ولابد من العمل على حسابك أولا باتباع عدة طرق مهمة لذلك. طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا : هناك عدة طرق متعددة لزيادة متابعين انستقرام مجانا ، وافضل طريقة هي عمل هاشتاقات لصورك ومنشوراتك ، ان هذه الطريقة فعالة جدا ويشتغل بها عدد كبير من المستخدين وبالخصوص المشهورين في جميع المجالات، يجب عليك اتباع عدة خطوات في الأول ، قبل أن تنشر صورك أو منشوراتك ابحث أولا عن الهاشتاقات المناسبة لصورتك فمثلا اذا كانت صورتك في ملعب كرة القدم ، ابحث عن هاشتاقات كرة القدم او الرياضة وعندما يدخل المستخدمون الى تلك الهاشتاقات سيجدون صورتك ويضعون لك لايك ، أما اذا كانت صورة جميلة سيدخلون لبروفيلك ويقومون مباتعتك ، يمكنك استعم

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021 يعتبر الانستقرام من بين المواقع الافضل بالعالم ومن بين المنصات القوية في العالم من حيث التواصل الاجتماعي و الجميع يستخدم الانستقرام ، وهذا يعمي أن المنشورات في الانستقرام تفوق المليار في الشهر ، ومن بين هذه المنشورات توجد منشوراتك أيضا ، و لابد لمنشوراتك أن تكون مميزة لذى الانستقرام لتحظى بتفاعلات ولايكات والاعجابات واعادة المشاركة ، ومن العوامل التي تجعل منشوراتك مميزة وتظهر عند أغلب الناس المهتمين بمجالك هي الهاشتاق. يعد هاشتاق انستقرام عامل مهم لدعم منشوراتك وزيادة المتابعين انستقرام ، ولهذا سنعرفكم على افضل هاشتاق زيادة متابعين للانسقرام. ما هي هاشتاقات الانستقرام ؟ هاشتاقات الانستقرام هي التي تساعد منشوراتك للظهور عند أعلب الناس المهتمين بمجال حسابك ، وتوضع هذة الهاشتاقات أسفل صورة أو الفيديو ، توجد منطقة الكتابة في الانستقرام هناك توضع جميع الهاشتاقات لزيادة المتابعين وتوضع على شكل رمز " # " تم تليه كلمة ، على سبيل المثال  #هاشتاق زيادة متابعين ، أو #هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين. ملاحظة  : في الانستقرام لايجب أن تفوت "3