التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحسين مدونتك لمحركات البحث للمساعدة في العثور عليها

يجب على المدونين المهتمين ببناء حركة مرور عالية إلى مدونتهم والحفاظ على مدونة ناجحة إيلاء اهتمام خاص لتقنيات تحسين محرك البحث التي يمكن أن تساعد في تحسين تصنيفات محرك البحث في مدوناتهم وزيادة الربح في قوقل ادسنس الخاص بهم.

تحسين مدونتك لمحركات البحث


تستخدم جميع محركات البحث نوعا من خوارزمية الترتيب التي تستخدم لتحديد الترتيب الذي يتم فيه إرجاع مواقع الويب عندما يبحث مستخدم الإنترنت عن معلومات حول موضوع معين. ومع ذلك ، لا تستخدم جميع محركات البحث نفس الخوارزمية لهذا الغرض. ونتيجة لذلك لا يوجد حل بسيط لتحسين بلوق لتصنيفات عالية على جميع محركات البحث.

 هناك بعض النصائح التي يمكن أن تكون مفيدة مع معظم محركات البحث. تتضمن هذه النصائح استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، وإنشاء روابط خلفية إلى مدوناتك واستخدام علامات الصور بطريقة مفيدة.

أهمية الكلمات الرئيسية

يعد استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في مشاركات المدونات أحد أكثر الطرق شيوعا وأيضا أحد أبسط الطرق لتحسين تصنيفات محرك البحث. ومع ذلك ، ليس كل المدونين توافق على أفضل الطرق لاستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لتحسين تصنيفات محرك البحث. يعتقد بعض المدونين أنه يجب استخدام الكلمات الرئيسية في كثير من الأحيان لإنشاء كثافة كلمات رئيسية عالية بينما يعتقد البعض الآخر أن استخدام الكلمات الرئيسية بكثافة أقل من 1 ٪ -3 ٪ والانتباه إلى وضع الكلمات الرئيسية هو الاستراتيجية الأكثر قيمة.

لا يزال المدونون الآخرون يجادلون بأن مجرد استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لأنها تأتي بشكل طبيعي في تدفق مشاركات المدونة يكفي لضمان فهم محركات البحث لمحتوى المدونة.

بغض النظر عن استراتيجية الكلمات الرئيسية ، يختار المدون توظيف جميع المدونين يمكنهم الاستفادة من البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. قد يكون لديهم مدونة تتعلق بموضوع عام مثل البستنة ولكن قد لا يكونوا على دراية بمصطلحات البحث المستخدمة عادة من قبل مستخدمي الإنترنت عند البحث في هذا الموضوع. لحسن الحظ ، هناك العديد من البرامج المتاحة التي تولد كلمات رئيسية ذات صلة لفترة معينة توفر للمدون كلمات رئيسية أخرى يجب أن يفكروا في دمجها في المدونة. على سبيل المثال من بلوق المتعلقة البستنة مدون قد ترغب في استخدام كلمات رئيسية إضافية مثل البستنة الحاويات أو البستنة المنزلية لجذب المزيد من الاهتمام من مستخدمي محرك البحث.

توليد روابط خلفية مواتية

الروابط الخلفية هي أيضا عامل مشترك آخر يستخدم في خوارزميات ترتيب محرك البحث، تنظر العديد من محركات البحث في عدد الروابط الخلفية التي تشير إلى موقع ويب بالإضافة إلى جودة مواقع الويب التي توفر هذه الروابط الخلفية. وهذا يعني أن تصنيفات محرك البحث للموقع الذي يشير إلى مدونتك يمكن أن تؤثر على مقدار الوزن الذي يساهم به الرابط الخلفي في تصنيفاتك الخاصة.

 وذلك لأن بعض محركات البحث تعتبر مواقع الويب ذات الترتيب الأعلى أكثر قيمة من مواقع الويب الأخرى التي لا تحتل مرتبة جيدة ، وبالتالي تكافئ مواقع الويب التي تتلقى روابط خلفية من هذه المواقع عالية المستوى بشكل إيجابي.

تنظر بعض خوارزميات محرك البحث أيضا في ما إذا كانت الروابط الخلفية متبادلة أم لا. في هذه الحالات ، عادة ما تعتبر الروابط غير المتبادلة أكثر قيمة من الروابط المتبادلة. أيضا ، لا تعتبر الروابط الخلفية التي تأتي من تبادلات الروابط أو مزارع الروابط مؤثرة جدا في تصنيفات محرك البحث.

اضافة الصور لتحسين تصنيفات محرك البحث

يجب أن يدرك المدونون أيضا أنه يمكن استخدام أي صور مستخدمة في مدونتهم لتحسين تصنيفات محرك البحث مع بعض محركات البحث. غالبا ما يتم تجاهل هذا الجانب من تحسين محرك البحث لأن العديد من المدونين يعتقدون أن الصور لا يتم عرضها بواسطة محركات البحث. في حين أن هذا صحيح محركات البحث الزحف مدونة بلوق بالإضافة إلى المحتوى على بلوق. هذا يعني أن محرك البحث سيعرض المعلومات المقدمة في علامات الصورة. يمكن للمدونين الاستفادة من ذلك باستخدام علامات الصور لتوفير الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكن أن تعزز تصنيفات محرك البحث. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر لضمان أن الكلمات الرئيسية المستخدمة في هذه العلامات تصف الصورة بدقة لأن زوار المدونة غالبا ما يرون النص المتضمن في هذه العلامات عند التمرير فوق صورة على المدونة.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام مجانا لسنة 2021

موقع تركي زيادة متابعين انستقرام من أفضل المواقع التي تجعل حسابك في الانستقرام متفاعل يوميا ، وتعتبر ميزة موقع تركي أنه مجاني ولا يحتاج منك مال ، يمكنك اختيار أفضل موقع تركي بين المواقع الأخرى والعمل عليه لتكبير حسابك و زيادة التفاعل في الانستقرام الخاص بك وأي انستقرام أخر. كيف تعمل مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام ؟ تعمل المواقع التركية لزيادة المتابعين بطريقة سهلة وهي الدخول بحسابك أو بحساب وهمي وذلك للتسجيل في الموقع التركي و من ثم الدخول للموقع بشكل عادي. عند الدخول للموقع فكل موقع وميزته الخاصة ، فهناك مواقع تركية قوية تعطيك كل 15 دقيقة 200 متابع و 100 لايك و 20 كومنت على الأنستقرام .عند اتمام العملية تنتظر مجددا من 15 دقيقة اللى 20 دقيقة على حسب نوعية الموقع التركي وحسب قوته ، سنرى أهم المواقع التركية في الموضوع . هناك أفضلية ايضا لموقع تركي ، فهو يسهل عملية زيادة المتابعين ،هناك طرق قديمة تزيد المتابعين ولكنها صعبة ويلزمها وقت طويل جدا، كطريقة هاشتاق زيادة المتابعين فهذة الطريقة تعطي مفعولها. ماهي أفضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام لسنة 2021 ؟ افضل مواقع تركي

افضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2021

 زيادة متابعين انستقرام يعتبر زيادة المتابعين في الانستقرام هدف كل من لديه حساب ضعيف التفاعل ولا يعرف ماذا سيفعل لكي يصل الى هدفه وهو زيادة المتابعين ،عند توفرك علة العديد من المتابعين سيكون حسابك معروف عند روبوتات الانستقرام و ستقوم برفع تفاعل حسابك عن طريق الظهور عند الناس الحقيقيين الأخرون وبهذا ستحظى بمتابعين بدون بذل أي مجهود ، ولكن في الأول يجب عليك معرفة كيف ستزيد تفاعل حسابك ولابد من العمل على حسابك أولا باتباع عدة طرق مهمة لذلك. طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا : هناك عدة طرق متعددة لزيادة متابعين انستقرام مجانا ، وافضل طريقة هي عمل هاشتاقات لصورك ومنشوراتك ، ان هذه الطريقة فعالة جدا ويشتغل بها عدد كبير من المستخدين وبالخصوص المشهورين في جميع المجالات، يجب عليك اتباع عدة خطوات في الأول ، قبل أن تنشر صورك أو منشوراتك ابحث أولا عن الهاشتاقات المناسبة لصورتك فمثلا اذا كانت صورتك في ملعب كرة القدم ، ابحث عن هاشتاقات كرة القدم او الرياضة وعندما يدخل المستخدمون الى تلك الهاشتاقات سيجدون صورتك ويضعون لك لايك ، أما اذا كانت صورة جميلة سيدخلون لبروفيلك ويقومون مباتعتك ، يمكنك استعم

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021 يعتبر الانستقرام من بين المواقع الافضل بالعالم ومن بين المنصات القوية في العالم من حيث التواصل الاجتماعي و الجميع يستخدم الانستقرام ، وهذا يعمي أن المنشورات في الانستقرام تفوق المليار في الشهر ، ومن بين هذه المنشورات توجد منشوراتك أيضا ، و لابد لمنشوراتك أن تكون مميزة لذى الانستقرام لتحظى بتفاعلات ولايكات والاعجابات واعادة المشاركة ، ومن العوامل التي تجعل منشوراتك مميزة وتظهر عند أغلب الناس المهتمين بمجالك هي الهاشتاق. يعد هاشتاق انستقرام عامل مهم لدعم منشوراتك وزيادة المتابعين انستقرام ، ولهذا سنعرفكم على افضل هاشتاق زيادة متابعين للانسقرام. ما هي هاشتاقات الانستقرام ؟ هاشتاقات الانستقرام هي التي تساعد منشوراتك للظهور عند أعلب الناس المهتمين بمجال حسابك ، وتوضع هذة الهاشتاقات أسفل صورة أو الفيديو ، توجد منطقة الكتابة في الانستقرام هناك توضع جميع الهاشتاقات لزيادة المتابعين وتوضع على شكل رمز " # " تم تليه كلمة ، على سبيل المثال  #هاشتاق زيادة متابعين ، أو #هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين. ملاحظة  : في الانستقرام لايجب أن تفوت "3