التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خمس أدوات بسيطة للتداول في سوق الفوركس

خمس أدوات بسيطة للتداول في سوق الفوركس


في هذا اليوم وهذا العصر من التداول والتجار والمستثمرين لديها موارد هائلة تحت تصرفهم. لديك تغذية البيانات في الوقت الحقيقي التي يمكن سحب والعقد المستقبلي الحالي على أي تبادل في نصائح من أصابعهم ، يمكنك تحديد في لمحة سعر العرض والطلب على أي شركة متداولة علنا ، ويمكنك سحب على الفور ما يصل القراءة دلتا على أي خيار يجري تداولها حاليا. ومع ذلك ، اعتقدت أنك تعيش في هذا "العصر الذهبي للتداول" ، فقد تدرك أيضا أن المتداولين اليوم يكافحون من أجل أن يكونوا فائزا ثابتا بنفس القدر الذي كان يفعله المتداولون الطموحون قبل قرن من الزمان. التكنولوجيا هي الأصول لا يصدق ولكن أكبر حافة أن لديك كتاجر يضع ضمن الموارد العقلية والعاطفية الخاصة بك وكذلك بعض الأدوات البسيطة لمساعدتك في الوصول إلى النجاح الذي تريده.

الاداة الأولى

أول شيء يجب على أي تاجر القيام به هو الخروج من شراء اثنين من دليل بسيط مع صفحات فارغة لتكون بمثابة يوميات التداول. اليوميات الأولى هي تسجيل جميع تداولاتك في هذه اليوميات ومراجعتها كل أسبوع وشهر وسنة للبحث عن أي أنماط تحدث داخل تداولاتك. مرة واحدة ، أخذت مراجعة ربع سنوية لمذكرات التداول الخاصة بي واكتشفت أن بعض أكبر خسائري حدثت عندما كنت daytrading e-mini futures في يوم انتهاء صلاحية الخيار. بعد أن لاحظت أنني قررت تجنب التداول في ذلك اليوم وأحيط علما بنتائجي في المراجعة الفصلية القادمة وعندما لاحظت أنني تجنبت أن أكون سوط في حركة السعر السيئة التي تحدث في مثل هذه الأيام ، وتحسنت النتيجة النهائية 12 ٪ أخرى كل شهر.

يجب أن تكون اليوميات الثانية لتسجيل كل ما تبذلونه من الأفكار والمشاعر المؤدية إلى كل التجارة. لقد بدأت في القيام بذلك عندما كنت أصل إلى هضبة في استراتيجيات الأسهم المتوسطة إلى الطويلة الأجل واكتشفت أنه قبل أن أتخذ سلسلة من الخسائر ، سأواجه نوعا من النشوة لأنني كنت قد أغلقت للتو صفقة رابحة كبيرة. بعد الشعور بسعادة غامرة في مكاسب ضخمة أود أن تجد على الفور سهم آخر للاستثمار في الحفاظ على هذا الشعور الجيد الذهاب وعملية الاختيار بلدي لن تكون صارمة كما وخلاصي سيعاني. لحسن الحظ ، كنت أتتبع الحالات/التحيزات العقلية والعاطفية التي أدت إلى هذه الصفقات حتى أتمكن من المراجعة لاكتشاف والأنماط التي يمكن تحسينها ، ونتيجة لذلك ، يمكنني إجراء التصحيحات اللازمة.

الأداة الثالثة

التي أوصيك بها هي العثور على مدونة تناقش التداول. معظم المدونين التداول من ذوي الخبرة في مجال عملهم وتجد أن من خلال وجود شكل لوضع أفكار التداول الخاصة بهم على الخط وكذلك التفاعل مع التجار الآخرين من جميع المستويات يساعدهم على تعلم الكمال التداول الخاصة بهم أكثر من ذلك. تأكد من العثور على تنسيق يغطي الموضوع الذي تهتم به سواء كان تداول العقود الآجلة أو الصناديق المشتركة أو الاستثمار العقاري أو تداول الأسهم أو تداول الخيارات ، إلخ. أيضا ، تأكد من أن المؤلف يتداول في إطار زمني كنت مهتما في ما إذا كان التداول سوينغ على المدى الطويل ، أو التداول اليوم. 

الأداة الرابعة

 هي المشاركة في منتدى حيث يمكنك التفاعل مع أشخاص آخرين مثل التفكير المهتمين بالموضوع. المنتديات هي وسيلة رائعة للتجار من جميع المستويات للحصول على معا ، تشكل نوعا من "العقل المدبر" المجموعة. كتبت مجموعات Master Mind في الأصل في أحد كتب المساعدة الذاتية العظيمة في كل العصور في" Think And Grow Rich " من قبل نابليون هيل. كتب هيل أنه من المثمر تشكيل مجموعات مع أفراد متحمسين للمساعدة في طرح الأفكار للأفكار الجديدة ودعم تقدم بعضهم البعض. يمكن أن يكون القيام بنشاط مثل التداول مربكا بعض الشيء فيما يتعلق بالخطوات الأولى التي يجب اتخاذها وكيفية وضع خطة تداول منطقية وفعالة. الفرصة للتفاعل مع جميع مستويات التجار سواء في بداية أو المهنية بناء الخبرة والثقة وكذلك تساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة.

الاداة الخامسة

في رأيي الأهم هو العثور على معلمه/مدرب لمساعدتك في التداول الخاص بك. تحدثت مرة واحدة إلى تاجر الكلمة على CBOE أن كان فقط على التعليم في المدرسة الثانوية في بيئة حيث كان الجميع على الحد الأدنى من درجة الأعمال من واحدة من المدارس ايفي ليج الذي قال لي السبب كان ناجحا جدا على الأرض لأنه كان تاجر المخضرم مدرب له. وكان جميع التجار الطابق الآخر أن يكون على درجة متقدمة في مجال الأعمال التجارية فقط للحصول على مقابلة مع شركة ربما التجارة على الأرض بالنسبة لهم ولكن كان لديه معلمه الذي أخذ فعلا له تحت جناحه وعلمته كيفية التجارة ونتيجة لذلك أصبح تاجر الكلمة ناجحة جدا لشركة خيارات رئيسية.

غالبا ما يحاول بائعو التداول بيع المبتدئين وكذلك المحترفين جميع أنواع المؤشرات الجديدة أو أنظمة التداول أو الندوات باهظة الثمن ولكن الحقيقة هي أن هناك أدوات بسيطة يمكن لأي شخص الاستفادة منها لتعزيز مهارات التداول الخاصة بهم. فكر في الاستفادة من هذه الأدوات الخمس البسيطة هنا للمساعدة في زيادة تعليم التداول ومهاراتك ، وسرعان ما قد تجد أن تداولك سيحسن أيضا إن لم يكن أفضل من شراء جميع الألعاب الجديدة التي تدفعها الصناعة على المتداولين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام مجانا لسنة 2021

موقع تركي زيادة متابعين انستقرام من أفضل المواقع التي تجعل حسابك في الانستقرام متفاعل يوميا ، وتعتبر ميزة موقع تركي أنه مجاني ولا يحتاج منك مال ، يمكنك اختيار أفضل موقع تركي بين المواقع الأخرى والعمل عليه لتكبير حسابك و زيادة التفاعل في الانستقرام الخاص بك وأي انستقرام أخر. كيف تعمل مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام ؟ تعمل المواقع التركية لزيادة المتابعين بطريقة سهلة وهي الدخول بحسابك أو بحساب وهمي وذلك للتسجيل في الموقع التركي و من ثم الدخول للموقع بشكل عادي. عند الدخول للموقع فكل موقع وميزته الخاصة ، فهناك مواقع تركية قوية تعطيك كل 15 دقيقة 200 متابع و 100 لايك و 20 كومنت على الأنستقرام .عند اتمام العملية تنتظر مجددا من 15 دقيقة اللى 20 دقيقة على حسب نوعية الموقع التركي وحسب قوته ، سنرى أهم المواقع التركية في الموضوع . هناك أفضلية ايضا لموقع تركي ، فهو يسهل عملية زيادة المتابعين ،هناك طرق قديمة تزيد المتابعين ولكنها صعبة ويلزمها وقت طويل جدا، كطريقة هاشتاق زيادة المتابعين فهذة الطريقة تعطي مفعولها. ماهي أفضل 9 مواقع تركية زيادة متابعين انستقرام لسنة 2021 ؟ افضل مواقع تركي

افضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام مجانا 2021

 زيادة متابعين انستقرام يعتبر زيادة المتابعين في الانستقرام هدف كل من لديه حساب ضعيف التفاعل ولا يعرف ماذا سيفعل لكي يصل الى هدفه وهو زيادة المتابعين ،عند توفرك علة العديد من المتابعين سيكون حسابك معروف عند روبوتات الانستقرام و ستقوم برفع تفاعل حسابك عن طريق الظهور عند الناس الحقيقيين الأخرون وبهذا ستحظى بمتابعين بدون بذل أي مجهود ، ولكن في الأول يجب عليك معرفة كيف ستزيد تفاعل حسابك ولابد من العمل على حسابك أولا باتباع عدة طرق مهمة لذلك. طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا : هناك عدة طرق متعددة لزيادة متابعين انستقرام مجانا ، وافضل طريقة هي عمل هاشتاقات لصورك ومنشوراتك ، ان هذه الطريقة فعالة جدا ويشتغل بها عدد كبير من المستخدين وبالخصوص المشهورين في جميع المجالات، يجب عليك اتباع عدة خطوات في الأول ، قبل أن تنشر صورك أو منشوراتك ابحث أولا عن الهاشتاقات المناسبة لصورتك فمثلا اذا كانت صورتك في ملعب كرة القدم ، ابحث عن هاشتاقات كرة القدم او الرياضة وعندما يدخل المستخدمون الى تلك الهاشتاقات سيجدون صورتك ويضعون لك لايك ، أما اذا كانت صورة جميلة سيدخلون لبروفيلك ويقومون مباتعتك ، يمكنك استعم

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021

هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2021 يعتبر الانستقرام من بين المواقع الافضل بالعالم ومن بين المنصات القوية في العالم من حيث التواصل الاجتماعي و الجميع يستخدم الانستقرام ، وهذا يعمي أن المنشورات في الانستقرام تفوق المليار في الشهر ، ومن بين هذه المنشورات توجد منشوراتك أيضا ، و لابد لمنشوراتك أن تكون مميزة لذى الانستقرام لتحظى بتفاعلات ولايكات والاعجابات واعادة المشاركة ، ومن العوامل التي تجعل منشوراتك مميزة وتظهر عند أغلب الناس المهتمين بمجالك هي الهاشتاق. يعد هاشتاق انستقرام عامل مهم لدعم منشوراتك وزيادة المتابعين انستقرام ، ولهذا سنعرفكم على افضل هاشتاق زيادة متابعين للانسقرام. ما هي هاشتاقات الانستقرام ؟ هاشتاقات الانستقرام هي التي تساعد منشوراتك للظهور عند أعلب الناس المهتمين بمجال حسابك ، وتوضع هذة الهاشتاقات أسفل صورة أو الفيديو ، توجد منطقة الكتابة في الانستقرام هناك توضع جميع الهاشتاقات لزيادة المتابعين وتوضع على شكل رمز " # " تم تليه كلمة ، على سبيل المثال  #هاشتاق زيادة متابعين ، أو #هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين. ملاحظة  : في الانستقرام لايجب أن تفوت "3